القائمة الرئيسية

الصفحات

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
Night Diamond - Link Select

كيفية عمل قلم تاتش لأي موبايل - (Make a Phone Stylus! (How To

كيفية عمل قلم تاتش لأي موبايل ؟ القلم الذكي هو احدى مميزات الهواتف الرائدة ( جالكسي نوت ) ، لكن بعض الشباب يحبون صنع قلم تاتش لهواتفهم الذكية ، و طبعا القلم الذكي يعمل على جميع الاجهزة ، و طريقة الحصول عليه تكون من أشياء بسيطة جدا ، قد تجدها في اي منزل ، لذا في مقال اليوم سأريكم طريقتين للحصول على قلم ذكي بأبسط الادوات و بأقل من 20 سنت .
How To Make a Phone Stylus
كيفية عمل قلم تاتش لأي موبايل - (Make a Phone Stylus! (How To

كيفية عمل قلم تاتش لأي موبايل - (Make a Phone Stylus! (How To

كيفية عمل قلم تاتش لأي موبايل ؟

كلا الطريقتين لا تتطلبنا موارد مالية كبيرة ، في الطريقة الاولى سأريكم شرح على هاتفي LG القديم ، حيث سنعمل فقط بلاصق بلاستيكي يباع بثمن بسيط جدا يقدر ببعض السنتات ، و كل ما عليك القيام به هو إدخال بعض التعديلات البسيطة عليه ، ثم يمكنك العمل على شاشة بكل سهولة ، اما الطريقة الثانية فهي ابسط و كل ما تحتاجه هو قلم و قطعة من الامنيوم ، و طبعا ان افضل الطريقة الاولى لانها امنة لكل شاشات هواتف الاندرويد او الايفون او التابليت الخاصة بك .




بعض يتسائل عن مكان وضع الالمنيوم يعني حيث قطعنا ذلك الجزء الصغير ، يجب ان يكون الفراغ مباشرة بعد الرئس المدبب للعمود البلاستيكي ، لان السر كلها بين البلاستيك و الالمنيوم ، و لا يوجد اي خطر على هواتفكم بإذن الله .

بعد اتمام العمل يمكنك التعديل على القلم كما تريد باي اضافة مثل غلفه او افعل ما تشاء حتى يصبح بشكل اجمل ، و يمكنك قص البلاستيك بالطول الذي يعجبك و هذا هو الجميل في هذا القلم يعني افعل كما تشاء فانا أريتكم انه عملي ، و الشكل عليكم احبتي في الله .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات