القائمة الرئيسية

الصفحات

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
Night Diamond - Link Select

10 شروط مثالية لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس Google AdSense

جوجل أدسنس الذي قمنا بدورة خاصة به على موقعنا و يمكنك تفقد القسم الخاص بأدسنس 'Adsense' ، و كما يعلم الجميع هي عبارة عن منصة اعلانية فيها مجموعة من المعلنين و الكثير من الناشرين ، و تعتمد هاته الفئة الاخيرة على نشر اكواد الاعلانات في المواقع الخاصة بهم او استعمال قناة يوتيوب للربح من جوجل أدسنس .
10 شروط مثالية لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس Google AdSense
10 شروط مثالية لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس Google AdSense 

10 شروط مثالية لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس Google AdSense 

لكن ما يواجه الكثيرون مع جوجل أدسنس هو عدم قبول موقعهم ، لكن كما يعرف الكثير جوجل ادسنس له الكثير من الشروط الخاصة به ، و اهم شيء هو المحتوى حيث عليك تجنب المحتوى الاباحي او الاسلحة او الهاكينغ او المخدرات و حقوق الملكية مثل نشر الالعاب و الكراك الخاص بها او الخاص بالبرامج المدفوعة ، و طبعا نشر محتوى حصري و عدم نسخ نفس التدوينات من مواقع اخرى ثم تتسائل لمذا لم يقبلني ادسنس ؟ فجوجل ادسنس يشجع المحتوى الحصري او ما نسميه بمنشئ المحتوى ، و انصحك ببعض المقالات على موقعي ستهمك في هذا المجال :

  1. الطريقة الصحيحة و المضمونة لتقبل مدونتك على أدسنس في أسرع وقت
  2. مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة قانوينة + أسرار google adsense
  3. أفضل كورس Seo لهاته السنة
ما هي شروط قبول موقعك في Google AdSense ؟

ما هي شروط قبول موقعك في Google AdSense ؟

بعد إطلاعك على هاته التدوينات المهمة التي لها صلة بموضوعنا اليوم و كذا توسع ثقافتك و بإستعمالك القالب المناسب في حال كنت تستعمل منصة بلوجر ، الاَن أقدم إليك أهم الأشياء التي يجب عليك التوفر عليها في موقعك للحصول على قبول جوجل أدسنس في أسرع وقت :

1 - سياسة الخصوصية 

كما ترى فموقعنا يستعمل سياسية الخصوصية و نجدها في كل المواقع التي تعمل مع جوجل ، و هي من جهة تعتبر من خواص السيو و من جهة ثانية هي من الشروط الأساسية التي يجب عليك إضافتها للظهور في جميع الصفحات و عند الضغط عليها تتوجه الى صفحة سياسة الخصوصية  .

2 - صفحة إتصل بنا و شروط الاستخدام

يجب عليك توفير صفحة اتصل بنا على الموقع ، و التي تكون مكونة من صناديق اين يضع الزائر الاسم و البريد و الرسالة ، و هي واحدة من الشروط المهمة لجوجل ادسنس ، كما عليك وضع شروط استخدام و توضيع كل ما يوجد بالموقع ، و يمكنك الاستعانة بمواقع قديمة لتعرف ما هي شروط الاستخدام .

3 - عدد المواضيع 

عندما قمت بفتح موقع و اردت طلب الالتحاق بادسنس وجدت كل شخص كم يقول عدد المواضيع الازم ، فانا اظن ان 35 موضوع مقسمين على 7 صفحات تعدادية هو الرقم الانسب و المضمون بشرط ان تكون كلها حصرية و حتى الصور يجب تكون حصرية ، مع كتابة كل موضوع بأكثير من 600 كلمة .

4 - المواضيع الحصرية

لعل اهم شرط من بين كل شروط هذا المقال هو المواضيع الحصرية ، بحيث توجب ان تكون المواضيع جديدة و مفيدة و فيها قيمة اضافية للمحتوى ، و هنا عليك كتابة مواضيع من مخيلتك الشخصية ، او تقوم باخذ موضوع بالانجليزي ثم تقوم بترجمة مع إعادة الصياغة الكاملة ، يعني التنويع و التعديل الكامل على المحتوى بنسبة 100% ، كما توجب عليك البحث عن اضافات للموضوع حتى يصبح افضل ، و نفس الشيء يجب ان تكون الصور متاحة للاستخدام المجاني ، و توجد الكثير من المواقع التي توفر الصور بشكل مجاني .
المواضيع الحصرية

5 - التصميم المناسب

يجب ان يكون القالب اصلي و لا يحتوي على حقوق ، و طبعا يجب ان يكون تصميم متناسق ، و لا يهم ان كان القالب بلوجر او وردبريس او اي منصة اخرى ، فما يهم هو اشتغال الموقع من جميع النواحي ، مثلا تأكد من إشتغال صفحة اتصل بنا و ازرار التنقل خصوصا على نسخة الموبايل .

6 - النطاق المدفوع 

من الافضل ان يكون لديك دومين مدفوع مثل ( .com او .net او .tv و المزيد)  و ليس نطاق فرعي مثل amni8.blogspot.com فهذا يعتبر غير مقبول عند جوجل ادسنس ، و من الافضل تجنب الدومينات التي تأتي بسنة مجانية مثل .tk او .ml ، لانك ستبني محتوى كبير عليها و بعد سنة عليك تغيير الدومين ، لذا من الافضل استعمال دومين مدفوع من البداية و التقديم لجوجل ادسنس .

7 - عمر الموقع

هذا العامل يغفل عنه الجميع و هذا لقلة خبرتهم ، فجوجل تحب المواقع القديمة ، و على الاقل يجب ان يمضي 40 يوم من نشر او تدوينة و شراء الدومين ، حتى تكون مستعد لتقديم الطلب لجوجل ادسنس ، لهذا نجد الكثير من الشباب بين ليلة و ضحاها يريد التقديم و القبول في ادسنس ، لذا عليك شراء دومين و نشر تدوينات بشكل يومي لمدة 40 يوم ، بعدها ستكون مستعد لتقديم طلبك على جوجل ادسنس ، اما عن عدد الزوار فهو غير مهم لجوجل ، فقط يكفي ان تكون زيارات حقيقية من جوجل و ليس من غيرها ، بمعنى لو تركت الموقع و لم تأتيك زيارات فهذا عادي ، و يمكنك تقديم الطلب لدى جوجل بكل سهولة .
عمر الموقع

8 - لغة الموقع 

ليس شرط ؟ لكن من الأفضل تقديم الطلب بمحتوى باللغة الانجليزية ، حتى و ان لم تكن تعرف الكتابة ففكر بطريقة احترافية كما ذكرت في البداية ، لذا انهض من ذلك المكتب و توجه لاحد اصدقائك ، و اطلب منه المساعدة في كتابة المقالات مقابل مبلغ مادي معين او ان قدمها لك مجانا فذلك افضل ، و يجب ان تكون المقالات خالية من الاخطاء اللغوية ، و تكون مقالات منظمة مثلما شرحت في دورة Seo التي تركتها لكم في البداية ، ففيها شرحنا طريقة كتابة العنواين و تنظيم المقال بالشكل الصحيح .

9 - عدم إستعمال شركات اعلانية بديلة 

من شروط ادسنس هو عدم وجود اي بنرات اعلانية على موقعك ، و عدم وجود اي سكربتات لاي شركة بديلة لجوجل ادسنس ، و هذا شرط اساسي حتى يقبل موقعك في جوجل ادسنس ، بعدها يمكنك استعمال جوجل ادسنس مع شركات اعلانية التي تستعمل البنرات ، و لا تستعمل معها الشركات الاعلانية التي تستعمل النوافذ المنبثقة ، و لا تضع اعلانات ادسنس في نوافذ منبثقة ، بمعنى لا تضع موقعك في نوافذ منبثقة ، و بهذا استعمل موقع نظيف تماما قبل التقديم لجوجل ادسنس .

10 - احترام قوانين جوجل ادسنس

الشرط الاخير و الذي يعتبر اساسي في كتابة كل من مواضيعك ، هو احترام قوانين جوجل ادسنس في اختيار النيتش المناسب النظيف ، و في استخدام اسلوب الكتابة النظيف و الجميل ، و طبعا لا تتكلم عن اي شيء قد تكون عليه حقوق او اي شيء غير طبيعي ، و من الافضل الابتعاد عن المجال الصحي و مجال الخيال العلمي و مجال التسريبات ، فهاته المجالات نادرا ما يقبل احد المواقع فيها ، لذا اكتب في مجال مهم و مفيد للزوار الذين سيدخلون موقع ، و دائما فكر بعقلية الزائر و كيف سيكون المحتوى حتى تكون فيه اكبر قد من الفائدة .


و الاَن أصبح بإمكانك تقديم الطلب إلى جوجل أدسنس بكل ثقة و بدون خوف ، و في حال راعيت كل الشروط التي ذكرتها في الاعلى كن على ثقة تامة أنك سوف تقبل في جوجل أدسنس في أسرع وقت ممكن ، و في حال قدمت الطلب و لم تقبل فقط قم بإعادة مطالعة الشروط و مراجعة الموقع الخاص بك و البحث عن أخطاء او تدوينات منسوخة او اي شيء غير عادي ، واعد ارسال الطلب من جديد و ستقبل بإذن الله .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات