القائمة الرئيسية

الصفحات

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
Night Diamond - Link Select

أفضل إختصارات متصفح جوجل كروم Google Chrome Shortcuts

جوجل كروم هو متصفح الويب الأكثر شعبية وليس هناك من ينكر ذلك. إنه إصدار مفتوح المصدر يتمتع Chromium أيضًا بشعبية وبعض توزيعات Linux تدرجه الآن باعتباره متصفح الويب الافتراضي.
أفضل إختصارات متصفح جوجل كروم Google Chrome Shortcuts

إذا قمت بتثبيت Google Chrome على Ubuntu أو أي نظام تشغيل آخر ، فيمكنك تحسين تجربة التصفح باستخدام اختصارات لوحة مفاتيح Google Chrome. لا حاجة للذهاب إلى الماوس وقضاء بعض الوقت في العثور على طريقك. ما عليك سوى إتقان هذه الاختصارات وستوفر بعض الوقت وتكون أكثر إنتاجية ، طبعا انا أستخدم مصطلح Google Chrome ولكن هذه الاختصارات قابلة للتطبيق على متصفح Chromium.

11 اختصارات لوحة المفاتيح الرائعة من Chrome يجب أن تستخدمها

إذا كنت مؤيدًا ، فقد تعرف بالفعل بعضًا من اختصارات Chrome هذه بالفعل ، ولكن من المحتمل أنك ربما لا تزال تجد بعض الأحجار الكريمة المخفية هنا. دعنا نرى.

اختصارات لوحة المفاتيح 


  1. افتح علامة تبويب جديدة باستخدام Ctrl + T : تحتاج إلى فتح علامة تبويب جديدة؟ ما عليك سوى الضغط على مفتاحي Ctrl و T معًا وستفتح علامة تبويب جديدة.
  2. افتح نافذة جديدة باستخدام Ctrl + N : تم فتح العديد من علامات التبويب بالفعل؟ الوقت لفتح نافذة جديدة جديدة. استخدم مفتاحي Ctrl و N لفتح نافذة متصفح جديدة.
  3. انتقل إلى وضع التصفح المتخفي باستخدام Ctrl + Shift + N : التحقق من أسعار الرحلات الجوية أو الفنادق على الإنترنت؟ الذهاب التخفي قد يساعد. افتح نافذة التصفح المتخفي في Chrome باستخدام Ctrl + Shift + N.
  4. أغلق علامة تبويب باستخدام Ctrl + W : أغلق علامة التبويب الحالية باستخدام مفتاح Ctrl و W. لا حاجة لاتخاذ الماوس إلى الأعلى والبحث عن زر x.
  5. أغلقت بطريق الخطأ علامة تبويب؟ أعد فتحه باستخدام Ctrl + Shift + T : هذا هو اختصار Google Chrome المفضل لدي. لا مزيد من "حماقة" عندما تغلق علامة تبويب لا تقصدها. استخدم Ctrl + Shift + T وسيفتح آخر علامة تبويب مغلقة. استمر في ضرب هذه المجموعة من المفاتيح وسيواصل إحضار علامات التبويب المغلقة.
  6. أغلق نافذة المتصفح بأكملها باستخدام Ctrl + Shift + W : فعلت معك العمل؟ حان الوقت لإغلاق نافذة المتصفح بأكملها مع جميع علامات التبويب. استخدم المفاتيح Ctrl + Shift + W وستختفي نافذة المتصفح كما لو كانت غير موجودة.
  7. قم بالتبديل بين علامات التبويب باستخدام Ctrl + Tab : العديد من علامات التبويب مفتوحة؟ يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب اليمنى باستخدام Ctrl + Tab. تريد أن تتحرك اليسار؟ استخدم Ctrl + Shift + Tab. اضغط على هذه المفاتيح بشكل متكرر ويمكنك التنقل بين جميع علامات التبويب المفتوحة في نافذة المتصفح الحالية.
  8. يمكنك أيضًا استخدام Ctrl + 0 حتى Ctrl + 9 للانتقال إلى إحدى علامات التبويب العشرة الأولى. لكن اختصار لوحة مفاتيح Chrome هذا لا يعمل مع علامات التبويب 11.
  9. انتقل إلى شريط البحث / العنوان باستخدام Ctrl + L : تريد كتابة عنوان URL جديد أو البحث عن شيء بسرعة. يمكنك استخدام Ctrl + L وسيُبرز شريط العناوين في الأعلى : ضع إشارة مرجعية على الموقع الحالي باستخدام Ctrl + D : وجدت شيئا للاهتمام؟ احفظه في إشاراتك المرجعية باستخدام مجموعة مفاتيح Ctrl + D.
  10. العودة في التاريخ مع Ctrl + H : يمكنك فتح سجل المتصفح الخاص بك باستخدام مفاتيح Ctrl + H. ابحث في السجل إذا كنت تبحث عن صفحة تمت زيارتها منذ فترة أو حذف شيء لم تعد تريد رؤيته بعد الآن.
  11. راجع التنزيلات باستخدام Ctrl + J : يؤدي الضغط على مفاتيح Ctrl + J في Chrome إلى نقلك إلى صفحة التنزيلات. ستعرض لك هذه الصفحة جميع إجراءات التنزيل التي قمت بها.

مكافئة متابعة الموضوع : افتح مدير مهام Chrome باستخدام Shift + Esc

لا يعرف الكثير من الأشخاص وجود مدير مهام في متصفح Chrome. يعد Chrome مشهورًا بتناوله ذاكرة الوصول العشوائي لنظامك. وعندما يكون لديك الكثير من علامات التبويب المفتوحة ، فإن العثور على الجاني ليس بالأمر السهل.

باستخدام مدير مهام Chrome ، يمكنك رؤية جميع علامات التبويب المفتوحة وإحصائيات استخدام النظام الخاصة بها. يمكنك أيضًا مشاهدة العديد من العمليات المخفية مثل امتدادات Chrome والخدمات الأخرى.


لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك على فيس بوك ، تويتر ، واتساب ، عبر أزرار أسفل هذا الموضوع ، و هذا أقل دعم يمكن لزوارنا الرائعون تقديمه لنا ،

آمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك ،

تحياتي الحارة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات