القائمة الرئيسية

الصفحات

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
Night Diamond - Link Select

طريقة الحصول على كرت سيم مجاناََ تصلك إلى باب المنزل 100%

تقدم Lebara Mobile ، من جهة ، الحصول على بطاقة SIM قابلة لإعادة الشحن للاستفادة من أسعارها الدولية ، ومن ناحية أخرى ، الاشتراك في إحدى خططها للهاتف المحمول المدفوعة مسبقًا.
طريقة الحصول على كرت سيم مجاناََ تصلك إلى باب المنزل 100%

تقدم Lebara Mobile 4 مجموعات من الحزم:


  1. حزم الإنترنت: تشمل فقط البيانات ، ما بين 400 ميغابايت و 3Go حسب الحزمة المختارة. تتراوح أسعار الحزمة من 4.99 يورو شهريًا إلى 19.99 يورو شهريًا. وهي صالحة لمدة 30 يومًا.
  2. الباقات الوطنية: تقدم Lebara Mobile بباقتين: متوسط ​​غير محدود (14.99 يورو / شهر) أو كبير غير محدود (24.99 يورو / شهر). وهي تشمل مكالمات ورسائل نصية غير محدودة في فرنسا الكبرى. تتضمن حزمة Unlimited Medium بيانات بسعة 2 غيغابايت ، مقابل 4 غيغابايت للغير محدود. هذه الحزم صالحة لمدة 30 يومًا.
  3. الحزم الدولية: تتكون من منطقة جغرافية (إفريقيا ، أمريكا اللاتينية ...) أو حسب البلد (الفلبين ، مالي ، الكاميرون ...) ، هذه الحزم يمكن أن تدمج أو لا ، الاتصالات والبيانات الوطنية. بعض صالحة 14 يوما ، والبعض الآخر 30 يوما.
  4. تتضمن حزم الكل في واحد ، التي تتراوح بين 9.99 دولارًا في الشهر إلى 19.99 دولارًا / شهرًا ، وقت تحدث يتراوح بين 200 إلى 500 دقيقة وبين 200 ميغابايت و 1 جيجابايت من البيانات. تشمل جميع المكالمات إلى أكثر من 40 وجهة دولية صالحة لمدة 30 يومًا.

باقات ليبارا موبيل مسبقة الدفع بدون التزام. العبوات المتاحة هي 5 يورو أو 10 يورو أو 15 يورو أو 20 يورو أو 30 يورو. لدى Lebara Mobile أيضًا خدمة تلفزيون مدفوعة مسبقًا ، Lebara Play ، والتي يمكن خصمها من حساب Lebara Mobile.

شبكة ليبارا موبيل

تمثل منافذ البيع الشريكة لـ Lebara Mobile التي يبلغ عددها 10،000 منفذ شبكة التوزيع المادي الخاصة بها: من بينها هواتف سيارات الأجرة أو تجار التبغ أو محلات السوبر ماركت ، إلخ. يمكن أيضًا الاشتراك في عروض المشغل العرقي عبر الإنترنت على موقعه على الويب.

فيما يتعلق بشبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة بها ، فإن Lebara Mobile هي MVNO لدى Bouygues Telecom ، حيث تشتري دقائق من بطاقات الاتصالات وبطاقات SIM. عروض ليبارا للأجهزة المحمولة متوافقة فقط مع شبكات الجيل الثاني 3G و 3G من Bouygues Telecom. على شبكة 3G ، حددت ANFR (Agence Nationale des Fréquences) 16،708 من مواقع هوائي ترحيل Bouygues Telecom في فرنسا في 7 نوفمبر 2016 ، مما يجعلها ثالث أكبر مشغل شبكة فرنسي ينشر 3G.

  1. رابط طلب البطاقة : من هنا أو من هنا أو من هنا

طريقة طلب شريحة الإتصال ؟


  • بعد الدخول تختار العرض المجاني او احد العروض المدفوعة التي تعجبك
  • تنتقل الى الصفحة الموالية حيث تضع كل المعلومات اللازمة من عنوان و غيرها



  • بعد إدخال كل المعلومات تضغط على الزر في الأسفل لطلب البطاقة 


تصل طبعا البطاقة عبر خدمات البريد خلال مدة تقارب ثلاث أسابيع ، و يختلف هذا من بلد لاخر و من منطقة لأخرى ، و يمكنك البحث اون لاين عن خدمات لشحن هاته البطاقة و استخدامها في البزنس الخاص بك على النت لتأكيد دخولك لعديد المواقع و تسجيل عديد الحسابات .

هل إستفدت من الشرح ؟

لا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر ازرار التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ، تيوتر ، واتساب .. ) أسفل الموضوع ،

هذا أقل دعم ننتضره منكم أيها الرائعون ،

شكرا لكم ♥
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات