القائمة الرئيسية

الصفحات

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
Night Diamond - Link Select

كيف تقرأ رسالة صديقك على فيس بوك دون ظهور Vu | seen

كيف تقرأ رسالة صديقك على فيس بوك دون ظهور Vu | seen ؟ كما يعلم الجميع فالفيس بوك هو موقع تواصل اجتماعي بالدرجة الاولى و الهدف منه هو التواصل مع الناس و الدردشة معهم ، لكن الفيس بوك فيه ميزة لا تروق للكثيرين و هي ظهور علامة Vu بالفرنسية او Seen بالانجليزية ، و يرغب نفس الاشخاص في التخلص من هاته العلامة و عدم ظهورها لدى الطرف الثاني .
كيف تقرأ رسالة صديقك على فيس بوك دون ظهور Vu  seen
كيف تقرأ رسالة صديقك على فيس بوك دون ظهور Vu  seen

كيف تقرأ رسالة صديقك على فيس بوك دون ظهور Vu  seen


التطبيق الذي سأعرضه عليك يمكنك من الدخول في مود التخفي ، حيث يمكن لك تجنب مشاكل مطالعة الرسائل الخاصة بالطرف الثاني و عدم الرد عليها ، و بالفعل هذا الموضوع ليس ذو شأن قليل فنحن نرى يوميا الكثير من الصفحات تكتب مزحات او نوع من الشعر البسيط على الفيس بوك بسبب هاته الميزة و يشيرون الى عدم اهتمام الطرف الاخر بالشخص الذي يراسله .

لماذا نستعمل تطبيق عدم ظهور علامة Vu  seen للفيس بوك ؟

طبعا يمكنك هذا التطبيق من تجنب المشاكل بالدرجة الاولى ، ففي الكثير من الاحيان قد لا نرد بسبب انزعاجنا او انشغالاتنا و في كل الاحوال لسنا مجبرين على الرد ، لذا عبر التطبيق سنتمكن من مشاهدة الرسالة بدون مشاكل ، و يكون ذلك على تطبيق فيس بوك او الماسنجر و حتى على واتساب و فايبر فهو تطبيق متعدد الوضائف .
كيف تقرأ رسالة صديقك على فيس بوك دون ظهور Vu  seen

ما هي طريقة عمل تطبيق ظهور Vu | seen على فيس بوك ؟

طبعا قد تسألني كيف يعمل هذا التطبيق ؟ لذا هو بباسطة يشبه الماسنجر حيث انه بعد تلقيك اي رسالة ستظهر في الفيس بوك مثلا و ستظهر في هذا التطبيق ، و انت بهذا تقوم بفتح الرسالة من خلال هذا التطبيق الجديد و لن يسجل الفيس بوك او باقي مواقع التواصل انك اطلعت على الرسالة و لن تظهر العلامة المشؤومة Vu | seen ، و انت أيضا قل لنا تجربتك مع هذا التطبيق و هل أعجبك الاداء الخاص به ؟

في الاخير اتمنى ان تكون الطريقة ناجحة و فعالة معكم ، لا تنسوا مشاركتها مع اصدقائكم ليتعرفوا على هذا الشيء الجميل لتطبيق فايس بوك ماسنجر و غيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب و انستجرام .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات